استشارة قانونية هاتفية

في إطار التنوع المستهدف من إدارة مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة نقدم للعملاء الكرام هذه الخدمة . حيث أن تقديم استشارة هاتفية يتناسب مع بعض العملاء الذين ربما تحول بينهم وبين الاستشارة المكتبية ظروف خاصة بهم. بالإضافة إلى رغبتنا في استفادة العملاء من كل أنحاء المملكة من خدماتنا الاستشارية.

لكن البعض ربما يجد أن أي استشارة هاتفية لن تكون كافية لإبداء النصح من قبل المحامي للعميل . لكن في الحقيقة فإننا نقدم هذه الخدمة لغرضين رئيسيين:

الغرض الأول وهو مساعدة العملاء الذين يصعب وصولهم لنا علي التواصل . خاصة في حالات بعد المسافة أو وجودهم في بلد آخر خارج المملكة. بينما تكون لهم قضايا داخل المملكة يريدون اخذ النصيحة فيها. بالتالي وجود هذا النوع من الاستشارات  يصبح بمثابة الحل الأمثل.

الغرض الثاني وهو تقديم المعلومات القانونية التي قد يحتاجها العميل إزاء حالة قانونية أو نظام قانوني معين أو لائحة من اللوائح. على سبيل المثال السؤال عن مدى قانونية إجراء معين أو عقوبة تنفيذ أو الامتناع عن تنفيذ إجراء آخر عبر استشارة هاتفية. كذلك إتاحة وتوفير الخبرات القانونية الكبيرة والتي لها تجربة وقوة في  مختلف مواد القوانين.

استشارة قانونية هاتفية

ورغبة من إدارة مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة في تنظيم خدمة مميزة للعملاء الكرام . أصبح من الضروري تخصيص فريق خاص لخدمة العملاء يرد علي اتصالاتهم ويستجيب لرغباتهم. بينما تم تزويد موظفي خدمة العملاء بالتدريب القانوني اللازم للإجابة على الاستفسارات التي تأخذ شكل العمومية. أما إذا كانت هناك استشارات هاتفية ذات طبيعة قانونية أكثر تعقيدا فسيتم التعامل معها بشكل مختلف.

كما أن العملاء يريدون في بعض الأحيان الاستزادة من خبرات القانونيين الأفضل في المملكة عبر تزويدهم بكل تفاصيل القضايا. لذلك كان لنا أسلوباً خاصاً لتقديم أية استشارات  مطوّلة. وذلك يكون عن طريق حجز استشارة هاتفية بالموعد المناسب للعميل. وبعد أن يعرف موظف خدمة العملاء الخطوط العريضة للقضية أو القسم الخاص بها في القوانين . يأتي دور الخبير المتخصص فيها ليكون مع العميل بمكالمة استشارة هاتفية وافية في الميعاد المحدد لها.

احصل على إستشارة قانونية وحدد موعد الاتصال حسب وقتك المناسب
الفئة: إستشارات قانونية
المدة: 00:30 دقيقة
تكلفة الاستشارة: 500 ريال
استشارة هاتفية