استشارة قانونية مكتبية

الاستشارة القانونية  هي أحد أهم الخدمات التي يقدمها كل مشتغل بمجال المحاماة والقانون باحترافية . كما يتم تعريفها على أنها  إبداء رأي مهني أو رسمي فيما يتعلق بشكل أو مضمون إجراء قانوني  يتعلق بحالة واقعية معينة. وتكون أية استشارة مكتبية على أساس تحليل الوقائع التي يقدمها العميل ثم تقديم النصيحة لاتخاذ مسار قانوني محدد . حيث يكون تحديد ذلك المسار بناءً على ظروف القضية المطروحة للاستشارة و القوانين المعمول بها في مثل تلك الحالة.

بالإضافة إلى أن المشورة لا يشترط فيها أن تكون متعلقة بقضية ولكن من الممكن أن تكون في العديد من المسائل . على سبيل المثال هناك استشارة قانونية ضريبية أو تجارية أو تخص الأمور التعاقدية. كما يجب أن يكون مقدم المشورة محامي محترف وحاصل على التراخيص والشهادات اللازمة لمزاولة مهنة المحاماة. لذلك يجب على من يطلب المشورة القانونية أن يتجه فقط للمتخصصين والمستشارين القانونيين المحترفين. حيث أن تكلفة الخطأ في إبداء أية استشارة مكتبية قانونية التي يقدمها غير المختصين ربما تتعدى بكثير تكلفة الاستشارة نفسها.

استشارة قانونية مكتبية

إن من يوزع كتيبات أو منشورات بها معلومات قانونية لا يقدم في الحقيقة أي نوع من أنواع الاستشارات القانونية. لكن فقط تكون  صحيحة عند تقديم النصح حول قضية أو مسألة قانونية تخص حالة دون غيرها. كما يحدث عندما يتوجه العميل لمكتب المحامي وهو يواجه قضية ما ليعرف ماذا يقول في المحكمة.

لذلك فإن مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة يولي الاستشارات القانونية أهمية خاصة جدا. ولم تكن مجرد لافته علي مبنى هي عنوان الاستشارة القانونية. لكن أتحنا الخدمة بكل الأشكال الممكنة وأهمها إمكان الحصول على استشارة مكتبية عن طريق تحديد موعد من خلال الموقع الإلكتروني.

كما أن تواجدكم في المكتب والمقابلة مع الخبراء وجهاً لوجه للحصول على استشارة مكتبية سيكون له أكبر الأثر في الفهم الكامل للحالة القانونية. بالإضافة إلى الإطلاع على المستندات والوثائق التي تفيد فاعلية الاستشارة القانونية.

اطلبوا الخدمة الآن واحصلوا على أفضل استشارة قانونية في المملكة

استشارة مكتبية

أحصل على استشارة قانونية وحدد موعد حضورك حسب وقتك المناسب

الفئة: استشارات قانونية

المدة: 00:30 دقيقة.
الموقع على الخريطة:
تكلفة استشارة مكتبية : 500 ريال
محامي في جدة - استشارة في المكتب - محامي