استشارة واتساب

فرض برنامج الواتساب للتواصل على الجميع ضرورة استخدامه لسهولتة وبساطة التعامل معه . كما أن به مزايا تقنية عديدة تسمح بإرسال الرسائل النصية أو ملفات الصوت والصورة ومختلف أنواع الملفات الأخري. و أصبح الجميع في مجال الأعمال يستخدمون الواتساب في التواصل وعمل مجموعات اتصال فيما بينهم. بينما لن نكون في مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة بعيدين عن أي تطور حادث من حولنا. فقد تعاهدنا معكم على الاستمرار في التطور والتطوير من أجلكم. كما أننا نقدم لكم هذه الخدمة في ظل التنويع في فئة الاستشارات القانونية. فهناك الاستشارات المكتبية و الهاتفية وفي هذه الخدمة يمكنكم طلب استشارة واتساب حتى يتمكن جميع العملاء من مراسلتنا بالطريقة التي تناسبهم.

كما حرصنا في مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة على أن تكون استشارة واتساب بسعر مناسب للجميع . بالإضافة إلى أن تقديم الاستشارة عبر برنامج الواتساب توفر الكثير من الفائدة مقارنة بالتكلفة التي عليها هذه الخدمة. كما وفرنا ثلاثة حسابات مصرفية لسداد قيمة هذه الخدمة ستجدون أرقامها آخر هذه الصفحة.

 استشارة واتساب

نحن نتاكد طوال الوقت أن التواصل لا ينقطع مع عملاءنا الذين نعتز ونفخر بهم. كما نستغل أية وسيلة لإتاحة هذا التواصل والحرص على استغلال جميع الأدوات الممكنة لتحقيقه بكفاءة. إن فريق مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة إيضاً يولي الاهتمام بجميع الخدمات ووسائل تقديمها. بينما تحتل خدمة استشارة واتساب أهمية خاصة من قبيل الحرص على عدم ضياع أية رسالة دون الرد عليها وتقديم الفائدة لمرسلها من عملاءنا. بالإضافة إلى التعامل بمنتهي الحيطة والسريّه الكافية للحفاظ على ملفات ورسائل العملاء بكل أشكالها. كما أن الفريق التقني يعمل باستمرار على الحفاظ على الأجهزة آمنة ومؤمنة سواء حواسب آلية أو هواتف. فنحن على عهدنا دائماً معكم بالحفاظ على جميع رسائلكم وملفاتكم الخاصة في أقصى درجات السرية والأمان. كما نبذل في سبيل ذلك الوقت والمال والجهد الكافيين لتحقيق هذا الهدف.

كما نعاهدكم على أن نستمر في التطوير وإضافة المزيد من الخدمات ووسائل تقديمها كلما جد جديد.

أحصل على استشارة قانونية عبر تطبيق الواتساب بكل يسر وسهولة
الفئة: استشارات قانونية
تكلفة الاستشارة : 100 ريال
( طرق الدفع )
مصرف الانماء   : SA2805000068200739864000
بنك الاهلي       : 31756963000100
مصرف الراجحي: 320608016012265

الموضوع: طلب استشارة قانونية من خلال المكالمة الهاتفية لمكتب المحامي