افضل محامي في قضايا الحشيش في السعودية

عن افضل محامي في قضايا الحشيش

المواد المخدرة هي من أخطر الأشياء التي تهدد الفرد والمجتمع بأسره . وآثار انتشارها خطيرة للغاية لذلك فقد جرمها القانون وحرّمها الشرع. والحشيش هو إحدي أنواع المخدرات الذي انتشر منذ قديم الأزل لإنه مصنوع من نبات يسمي “القنب الهندي” فلا يحتاج بذلك إلي عمليات صناعية معقدة. وقد شدد القانون السعودي العقوبات المفروضة علي تهريب وتعاطي المخدرات ومنها مخدر الحشيش. بينما تصل العقوبة إلي القتل في أقصاها والتعزير والسجن في بعض منها حسب طبيعة التهمة الموجهه للمتعامل مع الحشيش والمخدارت. ونظراً للعقوبات المشددة وجب البحث عن  افضل محامي في قضايا الحشيش في السعودية لتفادي هذه العقوبات.

أضرار مخدر الحشيش

ورد في مقالة سابقه علي مدونتنا بعنوان محامي قضايا مخدرات في جدة مدى الضرر الذي يقع علي الفرد والمجتمع جراء تعاطي المخدرات. ويمكنكم الاتصال بمكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد عير رقم الهاتف التالي: 0549990966

عن افضل محامي في قضايا الحشيش

وتأكيداً منّا في مكتب المحامي سند بن محمد الجعيد كافضل محامي في قضايا الحشيش علي توعية الناس ضد هذه الأضرار سنستمر في التحذير منها . بينما نتحدث هنا عن الحشيش بصفة خاصة. حيث أن بعض الناس تشيع انه غير ضار بالصحه علي عكس الواقع. حيث أن مخدر الحشيش تصيب أضراره الجسد والنفس بصورة بالغة. ويمكن لنا سرد بعض أضرار الحشيش فيما يلي:

  • أضرار نفسية كالإصابة بامراض مثل الاكتئاب والفصام كما يتسبب الحشيش في القلق والتوتر وتقلب المزاج وضعف الذاكرة والخلل في إدراك الزمن و تقدير المسافات والأطوال.
  • له تأثير فادح علي القلب مثل ضعف عضلة القلب وزيادة معدلات ضرباته وانخفاض في كمية الدم التي تصل للقلب مما يؤدي في النهاية إلي الوصول للنوبات القلبية.
  • يتسبب في التأثير علي مستقبلات الحالة المزاجية بالمخ والاضطراب في كيمياء المخ.
  • لم يسلم الجهاز الهضمي من أضرار الحشيش مثل التهاب البنكرياس وآلام البطن والغثيان والشعور بالحاجة لتناول السكريات.
  • حدث ولا حرج عن أضرار الرئة من التعرض للإصابة بمرض السرطان والسعال وسهولة الإصابة بأمراض الرئه المعدية والتهاب الشعب الهوائية
  • أيضا يسوء المظهر العام لمتعاطي الحشيش فيغدو وجهه مصفرّاً تعلوه التجاعيد ويتساقط شعره و تصفرّ اسنانه

عقوبات قضايا الحشيش في السعودية

تنقسم عقوبات قضايا الحشيش في السعودية إلي ثلاثة أنواع:

  • التهريب وهو قيام شخص بجلب المخدرات من الخارج او تلقيها بقصد توزيعها والإتجار فيها داخل البلاد. وتكون العقوبة في هذه الحالة هي الإعدام لما يتسبب فيه هؤلاء من ضرر علي المجتمع . لذلك من الهام الاستعانة بافضل محامي في قضايا الحشيش
  • الترويج وهو الإتجار ويفرّق القانون في هذه الحالة بين الترويج أول مرة والذي تكون عقوبته الحبس او الجلد أو الغرامة المالية . بينما في حالة العودة مرة أخري يمكن أن تصل العقوبة إلي الإعدام.
  • التعاطي وعقوبته الحبس لمدة سنتان او الإبعاد للأجنبي . بينما لا تقام الدعوة علي من يتقدم من تلقاء نفسه لتلقي العلاج ولكن يودع بمستشفى لعلاج الإدمان.

و يكون أفضل محامي قضايا الحشيش ملمّا بكل جوانب قضايا المخدارت الإجرائية منها والموضوعية. بحيث يقدم العون لكل من تورط في مثل هذه القضايا كما نص القانون.

وقد كان لنا في مكتب سند بن محمد الجعيد الكثير من الخبرات في قضايا الحشيش في السعودية . حيث قمنا بواجباتنا نحو موكلينا في سرية تامة وهي نفس السرية التي ستحدث إن كان لكم استشارة عبر برنامج الواتس آب من هنا.

عن افضل محامي في قضايا الحشيش

دور محامي قضايا الحشيش في السعودية

للمتهم في قضايا الحشيش الحق في توكيل محامي مثلما هو حادث في باقي انواع القضايا. بينما العقوبات الشديدة التي من شانها ان تعرض الأشخاص لفقدان حياتهم لزم الحصول علي أفضل محامي في قضايا الحشيش والمخدرات.

إذ يقوم المحامي من خلال خبراته بدراسة القضية جيداَ للبحث عن مخرج يضمن أقل الأضرار إن لم يكن بحثه في البراءة كخيار مبدئي.

كما يجب أن تتوافر لدي محامي قضايا الحشيش في السعودية الدراسة والخبرة العالية والتخصصية في مثل هذه القضايا. وهذا ما يوجد لدي مكتب المحامي سند بن محمد الجعيد والذي يرحب باستشاراتكم عبر العديد من الوسائل من ضمنها رسائل الواتس آب من هنا. أيضا يمكنكم التواصل عبر الهاتف من هنا. كما ندعوكم لمتابعتنا علي وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

الفيسبوك

تويتر

انستجرام

الهاتف : 0549990966