الاستشارات القانونية

الاستشارة القانونية المكتبية

إن مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماه يولي الاستشارات القانونية أهمية خاصة جدا وأتحنا مجموعة من الخدمات بشتى الأشكال الممكنة وأهمها إمكانية الحصول على استشارة مكتبية عن طريق تحديد موعد من خلال الموقع الإلكتروني. كما أن تواجدكم في المكتب والمقابلة مع الخبراء وجهاً لوجه سيكون له أثر كبير في الفهم الكامل للحالة القانونية. بالإضافة إلى الإطلاع على المستندات والوثائق التي تفيد فاعلية الاستشارة القانونية.

الاستشارة الهاتفية

رغبة من إدارة مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة في تنظيم خدمة مميزة للعملاء الكرام . أصبح من الضروري تخصيص فريق خاص لخدمة العملاء يرد على اتصالاتهم ويستجيب لرغباتهم. بينما تم تزويد موظفي خدمة العملاء بالتدريب القانوني اللازم للإجابة على الاستفسارات  التي تأخذ شكل العمومية. كما انه إذا كانت هناك استشارات هاتفية ذات طبيعة قانونية أكثر تعقيدا فسيتم التعامل معها بشكل مختلف.

كما أن العملاء يريدون في بعض الأحيان الاستزادة من خبرات افضل محامي في المملكة عبر تزويدهم بكل تفاصيل القضايا. لذلك كان لنا أسلوباً خاصاً لتقديم الاستشارة القانونية المطوّلة حيث يحدث ذلك يكون عن طريق حجز استشارة هاتفية مع مكتب محامي بالموعد المناسب للعميل. وبعد أن يعرف موظف خدمة العملاء الخطوط العريضة للقضية أو القسم الخاص بها في القوانين . يأتي الدور على افضل محامي في جدة  ليكون مع العميل بمكالمة استشارة هاتفية وافية في الميعاد المحدد لها.

استشارة واتساب

نحن نتأكد طوال الوقت أن التواصل لا ينقطع مع عملاءنا الذين نعتز ونفخر بهم. كما نستغل أية وسيلة لإتاحة هذا التواصل والحرص على استغلال جميع الأدوات الممكنة لتحقيقه بكفاءة. بينما فريق مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة إيضاً يولي الاهتمام بجميع الخدمات ووسائل تقديمها. بينما تحتل خدمة استشارة واتساب أهمية خاصة من قبيل الحرص على عدم ضياع أية رسالة دون الرد عليها وتقديم الفائدة لمرسلها من عملاءنا. بالإضافة إلى التعامل بمنتهي الحيطة والسريّه الكافية للحفاظ على ملفات ورسائل العملاء بكل أشكالها. كما أن الفريق التقني يعمل باستمرار على الحفاظ على الأجهزة آمنة ومؤمنة سواء حواسب آلية او هواتف. فنحن على عهدنا دائماً معكم بالحفاظ على جميع رسائلكم وملفاتكم الخاصة وجميع الاستشارات القانونية في أقصى درجات السرية والأمان. ونبذل في سبيل ذلك الوقت والمال والجهد الكافيين لتحقيق هذا الهدف.