التقاضي

خدمة التقاضي هي أحد الخدمات الأساسية والأكثر أهمية والتي يقدمها أي مكتب محامي في جدة وفي السعودية كلها. بينما مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة يقدم لكم خدمة  مميزة بفضل الخبرات المتواجدة لدينا. حيث أننا نقدم هذه الخدمة  بصورة شاملة ومتكاملة تضمن لعملاءنا الكرام السير في جميع الإجراءات والمراحل المختلفة بصورة قانونية سليمة. مما يؤدي في النهاية إلى تحقيق الهدف المشترك وهو كسب القضايا.

التقاضي - محامي في جدة

 

ونقدم في خدماتنا هنا التمثيل القانوني للغير أمام المحاكم والهيئات القضائية وشبه القضائية. ذلك بالاستناد إلى الأسس القانونية والنظامية . بالإضافة إلى إبراز الحجج والسوابق والمبادئ القضائية ، والأسس المستمدة من الشريعة الإسلامية والأنظمة المعمول بها.

خدمات التقاضي المتميزة

وتماشياً مع أحدث النظم  المعمول بها في المملكه والتي وجب علي أفضل محامي أن يكون ملمّا بها. أصبح من الضروري تقديم خدمات التقاضي عن بعد (الإلكتروني). ومن خلال بوابة وزارة العدل الإلكترونية وأقسامها المختلفة نستطيع في مكتب الأستاذ سند بن محمد الجعيد للمحاماة أن نقوم بكافة الخدمات  الممكنه. ذلك عن طريق القيام بالإجراءات المتنوعة إلكترونيا وبكل احترافية وفعالية.

كذلك ومن الأمور التي نحرص عليها في جميع خدماتنا نحن نجعل تقديم الطلبات أسهل من خلال الضغط علي زر تقديم الطلب على خدمة التقاضي من خلال هذه الصفحة. كما أنه بمجرد استكمال البيانات المطلوبة في نموذج التقديم سوف يتواصل معكم المحامي المتخصص في طبيعة طلبكم. حيث تبدأ رحلة السير في الإجراءات التي يستلزمها الطلب والتي بإذن الله تنتهي بتحقيق جميع أهدافكم.

كما يمكن من خلال هذه الخدمة البدء في مختلف الإجراءات منذ المرحلة الأولى. بينما أيضا يمكننا تقديم هذه الخدمة استكمالاً لقضية في أية مرحلة من المراحل سواء كانت في الاستئناف أو النقض. ذلك بعد دراسة القضية بشكل دقيق لنستطيع تقديم العون والمشورة لعملاءنا الكرام.

كما أن وجود مجلس استشاري يتكون من أفضل الخبرات القانونية سوف يضمن السرعة في الإنجاز . بالإضافة إلي تقديم الحلول القانونية المبتكرة التي تضمن حماية مصالح عملائنا.

تفضلوا بطلب خدمة التقاضي من هذه الصفحة وستجدون كل ما ترغبون فيه بإذن الله من احترافية وإنجاز.