شروط استخدام الموقع وسياسة الخصوصية
لموقع مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة

1. الشروط
من خلال الوصول إلى https://sanadaljuaid.com ، فأنت توافق على الالتزام بهذه الشروط وجميع القوانين واللوائح المعمول بها،
وتقر بأنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية سارية. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط,
فلا يحق لك استخدام هذا الموقع أو الوصول إليه. جميع المواد الواردة في هذا الموقع
محمية بموجب حقوق النشر بموجب قانون حماية العلامات التجارية.

2. استخدم الترخيص
● يسمح بتنزيل نسخة واحدة مؤقتًا من المواد (معلومات أو برامج) على موقع مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة،
للاستخدام الشخصي غير التجاري فقط. هذا ترخيص ، ولا يعتبر نقل ملكية. بموجب هذا الترخيص ، لا يجوز لك:
● تعديل أو نسخ المواد.
● محاولة تفكيك أو عكس هندسة أي برنامج في مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة.
● إزالة أي حقوق نشر أو رموز ملكية أخرى من المواد ؛ أو
● نقل المواد إلى شخص آخر أو “نسخ” المواد على أي خادم آخر.
● استخدام المواد لأي غرض تجاري ، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري)

3. إخلاء المسؤولية
تم توفير المواد المتاحة على موقع مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة على أساس “كما هي”. لا يقدم مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة أي ضمانات صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بهذه المواد ، وهو بذلك يتنصل من مسؤوليته وينفي نفسه عن جميع الالتزامات والضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية أو الشروط المتعلقة بـ التسويق أو ملاءمة هذه المواد لغرض معين أو خاص عن طريق الشراء لعدم التعدي على الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق.
علاوة على ذلك ، فإن مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة غير ملزم بضمان أو القيام بأي تعهدات فيما يتعلق بدقة المواد المتاحة على موقعه الإلكتروني ، وكذلك النتائج ، أو المواد الأخرى التي قد تكون مع هذه المواد أو أي مواد أخرى المواقع المرتبطة بهذا الموقع.

4. القيود
مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة غير مسؤول بأي شكل من الأشكال عن أي أضرار (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناتجة عن فقدان البيانات أو الأرباح ، أو الناتجة عن انقطاع الأعمال) التي قد تنتج عن الاستخدام أو عدم القدرة على الاستخدام المواد التي يتوافر عليها مكتب المحامي سند بن محمد الجيد على الموقع الإلكتروني ، حتى إذا تم ذلك عن طريق مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة أو أي من ممثليه لتقديم تقرير شفهي أو كتابي حول إمكانية حدوث ذلك الأضرار. نظرًا لأن بعض السلطات القضائية لا تسمح بفرض قيود على الضمانات الضمنية ، أو تحديد المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية ، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

5. دقة المواد
قد تتضمن المواد التي تظهر في مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة أخطاء فنية أو مطبعية أو فوتوغرافية. لا يضمن مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة أن أي من المواد الموجودة على موقعه الإلكتروني دقيقة أو كاملة أو محدثة. يجوز لمكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة إجراء تغييرات على المواد على موقعه الإلكتروني دون إشعار مسبق. ومع ذلك ، فإن مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة لا يلتزم بتحديث هذه المواد.

6. الروابط
لم يقم مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه الإلكتروني ، وهو غير مسؤول عن محتويات أي من هذه المواقع. إن وجود أي رابط على موقع مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة لا يعني تزكية الموقع لهذا الرابط. المستخدم هو المسؤول الوحيد عن استخدام أي موقع ويب مرتبط بهذه الروابط.

7. التعديلات
يجوز لمكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة تعديل شروط الخدمة لموقع الويب في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي من شروط الخدمة هذه.

8. القانون المنظم
تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسيرها لقوانين المملكة العربية السعودية. أنت أيضًا وتخضع بشكل لا رجعة فيه للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم المملكة العربية السعودية.

9. حسابك
أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتحديد من يدخل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأنت توافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث من خلال حسابك أو كلمة المرور الخاصة بك. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يجوز لك الاستعانة بخدمات مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة دون مشاركة أحد الوالدين أو ولي الأمر. يحتفظ مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة بالحق في رفض تقديم الخدمة أو إنهاء الحسابات أو إزالة أو تعديل المحتوى أو إلغاء الطلبات حسب تقديره الخاص.

10. سياسة الخصوصية
خصوصيتك مهمة بالنسبة لنا.
تستند سياسة مكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة على احترام خصوصيتك فيما يتعلق بأي معلومات قد نجمعها أثناء تشغيل موقعنا. وفقًا لذلك ، أنشأنا سياسة الخصوصية هذه لك حتى تتمكن من فهم كيفية جمعنا للمعلومات الشخصية واستخدامها وتمريرها والكشف عنها. فيما يلي ملخص لسياسة الخصوصية الخاصة بنا.
سنقوم بجمع البيانات الشخصية بوسائل مشروعة وسليمة ، بمعرفة أو موافقة الشخص المعني عند الحاجة.
● قبل أو أثناء جمع البيانات الشخصية ، سنحدد الأغراض التي يتم جمع البيانات من أجلها.
سنجمع البيانات الشخصية ونستخدمها فقط لأغراض تلك الأغراض التي حددناها ولأغراض أخرى للمساعدة ،
سواء بعد موافقة الشخص المعني أو حسبما يقتضي القانون.
● يجب أن تكون البيانات الشخصية مناسبة للأغراض التي سيتم استخدامها من أجلها ،
وبالقدر الضروري لهذه الأغراض ،يجب أن تكون هذه البيانات دقيقة وكاملة وحديثة.
● سنعمل على حماية البيانات الشخصية باستخدام ضمانات أمنية معقولة بهدف تأمينها ضد الفقد أو السرقة ، لمنع الوصول غير المصرح به إليها ،
أو لمنع اكتشافها أو نسخها أو استخدامها أو تعديلها. لكن هذا لا يعني التزامنا المطلق بهذه الحماية.
● سوف نزود العملاء بمعلومات كافية حول السياسات والممارسات المتعلقة بإدارة البيانات الشخصية.
● سنحتفظ بالبيانات الشخصية للفترة اللازمة فقط لتحقيق تلك الأغراض.
● نحن ملتزمون بإجراء أعمالنا وفقًا لهذه المبادئ من أجل ضمان سرية البيانات الشخصية وحمايتها وحفظها. يجوز لمكتب سند بن محمد الجعيد للمحاماة
تغيير سياسة الخصوصية هذه من وقت لآخر وفقًا لتقدير المكتب وحدها في أي وقت دون التزامها بإبلاغك بهذا التغيير.