أفضل محامي في جدة | مكتب المحامي سند الجعيد | للمحاماة والاستشارات القانونية

محامي في جدة

أفضل محامي في جدة | مكتب المحامي سند بن محمد الجعيد للمحاماة والاستشارات القانونية |

رقم الجوال: 0549990966

عن المحامي:

أفضل محامي في جدة مجموعة المحامي سند محمد الجعيد مكتب مرخص لمزاولة الخدمات القانونية في مختلف المجالات القانونية في المملكة العربية السعودية من خلال مقر مكتبنا الرئيسي في مدينة جدة، حيث نمثل الشركات والأفراد المحليين والأجانب. ونحرص على استخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة، للتواصل مع العملاء، وإبلاغهم بالمستجدات بشكل مستمر وذلك لمناقشة كافة التغييرات التي تحدث أثناء سير القضية وأثرها على النتائج المتوقعة.

ويعتمد نجاحنا على خبراتنا في التعامل مع القضايا القانونية كالتفاوض والتحكيم والتقاضي، للرد على جميع الاستفسارات. يتم تقديم خدمات عالية الجودة لتلبية مصالح العميل، للمساعدة في اتخاذ القرارات المناسبة وتحقيق المصالحة. أولوياتنا وضماناتنا في تقديم الخدمات القانونية تشمل الشرعية والجودة لحماية المصالح.

م
أفضل محامي في جدة
أفضل محامي في جدة – 0549990966-

هل تبحث عن محامي في جدة؟

يقدم مكتب سند الجعيد للمحاماة كافة الخدمات القانونية لعملائه من وزارات وهيئات ومصالح وشركات ومؤسسات حكومية وغير حكومية وأفراد بمهنية عالية.
ويقدم مكتب المحامي سند الجعيدجملة من الخدمات القانونية منها: تقديم الاستشارات القانونية وصياغة العقود بكافة أنواعها والترافع في القضايا بكافة أنواعها (جزائية – قانونية – تجارية – إدارية – تأديبية – عمالية – الأحوال الشخصية …) تنفيذ الأحكام، تحصيل الديوان وتصفية الإرث، تصفية الشركات، تسوية أوضاعها للتطوير التدريب وإعداد الدراسات القانونية، هذا هو جوهر مكتبنا كونه واحدًا من أفضل مكاتب المحاماة في جدة.

خدمات مكتب المحامي سند الجعيد للمحاماة والاستشارات القانونية (محامي في جدة) :

 تسجيل الشركات والعلامات التجارية:

تسجيل الشركات والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والنماذج الصناعية والملكية الفكرية بجميع أشكالها (الصناعية والأدبية)
مكتب محامي – محامي 

  إعداد وصياغة العقود:

إعداد وصياغة العقود المدنية والتجارية والإدارية (الدولية والداخلية) ومراجعتها والتفاوض مع الآخرين بشأن شروطها ومتطلباتها.
مكتب محامي – محامي 

 الاستشارات والدراسات القانونية والقانونية:

تقديم الاستشارات القانونية في كافة المجالات الجنائية والقانونية والتجارية والمصرفية والإدارية والعمالية والأحوال الشخصية.
مكتب محامي – محامي 

 تصفية الإرث:

يتعهد مكتبنا، من خلال فرق عمل متخصصة، يشرف على عملها نخبة من المحامين المهرة لتصفية تركة الإرث.
مكتب محامي – محامي 

 تنفيذ الأحكام وتحصيل الديون:

اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الأحكام القضائية الصادرة عن الجهات القضائية داخل المملكة، والأحكام الأجنبية، وأحكام التحكيم الداخلية والأجنبية.
مكتب محامي – محامي 

 مباشرة القضايا:

يباشر مكتب المحامي سند الجعيد مختلف القضايا (الجزائية والتجارية والمصرفية والمالية والإدارية والقانونية والعمالية والأحوال الشخصية….).
مكتب محامي – محامي 

 تصفية الشركات وتسوية أوضاعها وتقييم أصولها:

يتولى مكتب المحامي سند الجعيد تصفية الشركات، على اختلاف أنواعها، بالاتفاق وتقدير أصولها التصفية على النحو الذي يحدده القانون.
مكتب محامي – محامي 

 الخدمات التطوير والتدريب:

يقدم مكتب المحامي سند الجعيد للمحاماة والاستشارات القانونية، عدد من الخدمات التدريبية، للعديد من الجهات من خلال دورات تدريبية مكثفة، وفق مواصفات عالية تتسع لجميع التخصصات.
مكتب محامي – محامي 

 الخدمات الحكومية:

مراجعة الجهات الحكومية، بما في ذلك مراجعة مراكز الشرطة،والنيابة العامة، وإدارة السجون والتوقيف،وجميع الدوائر التنفيذية.